• الصين أفضل كابل موصل النحاس في المبيعات
  • الصين أفضل الكابلات النحاسية المحورية في المبيعات
  • الصين أفضل كابل لان النحاس في المبيعات

احصل على كابل موصل النحاس & الكابلات النحاسية المحورية الآن!

إدارة بناية

ورشة عمل الكابلات

ورشة كبل الجهد المتوسط

ورشة سحب الأسلاك النحاسية

أفضل الفئات

Chengtiantai Cable ، CTT Cable ، منذ عام 1983

أخبار الشركة

آخر الأخبار عن الصين استعراض IEAE اندونيسيا 2019

استعراض IEAE اندونيسيا 2019

على November 15, 2019
تعد إندونيسيا أكبر اقتصاد في جنوب شرق آسيا ، وتحتل مجموعة العشرين دولة ، التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 248 مليون (بيانات 2013) ، المرتبة الرابعة من حيث عدد سكان العالم ، للفرد أقل من 30 عامًا ، وهيكل السكان الشباب ، والوعي القوي للمستهلكين . اندونيسيا هي بلد ألف جزيرة ، ومجموعة متنوعة من الموارد المع...
آخر الأخبار عن الصين استعراض كامبردج 2019

استعراض كامبردج 2019

على November 4, 2019
في الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر ، عقد @ CAMENERGY 2019 ، والمعروف أيضًا باسمCAMBUILD 2019 ، الذي كان معرض كمبوديا الدولي الأول لتوليد الطاقة ونقلها وتوزيعها والهندسة الكهربائية في مركز المعارض والمؤتمرات في جزيرة الماس بنوم بنه. شارك فريق @ CTT CABLE في المعرض ، وجذب الكثير من الزوار إلى المعرض من خلا...
آخر الأخبار عن الصين تتوقع زيارتك في IEAE Indonesia في سبتمبر 2019

تتوقع زيارتك في IEAE Indonesia في سبتمبر 2019

على September 10, 2019
ستكون فرصة الدخول إلىIEAE فرصة عظيمة لـCTT CABLE http://copperconductorcable.com/ لعرضها في إندونيسيا التي تعد رابع أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان. لقد حافظت على الاستقرار السياسي وهي واحدة من أكثر اقتصادات منطقة آسيا والمحيط الهادئ حيوية ، حيث ظهرت كدولة متوسطة الدخل مزدهرة. من المتوقع أن يُ...
آخر الأخبار عن الصين CTT Cable سيحضر Camenergy 2019 في سبتمبر

CTT Cable سيحضر Camenergy 2019 في سبتمبر

على August 15, 2019
CAMENERGY 2019 ، سيعقد معرض كمبوديا الدولي الأول لتوليد الطاقة ونقلها وتوزيعها والهندسة الكهربائية في مركز المعارض والمؤتمرات في جزيرة دايموند في الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر 2019. صناعة الطاقة الكهربائية. سيعرض المعرض منتجات وخدمات وحلول جديدة ومبتكرة من مئات الشركات العالمية. سيحضر فريق @ Chenzhen ...
آخر الأخبار عن الصين CTT Cable's at Bangkok IMPACT Arena في تايلاند

CTT Cable's at Bangkok IMPACT Arena في تايلاند

على July 4, 2019
في الفترة من 27 يونيو إلى 29 يونيو ، تم عقد LED Expo Thailand 2019 كما هو مقرر في مركز IMPACT للعروض الترفيهية والمؤتمرات في بانكوك. شارك فريق CTTCABLE في المعرض ، وجذب الكثير من الزوار إلى المعرض مع حلولcable و @ wire المهنية بالإضافة إلى خدمات عالية الجودة. في هذا المعرض ، التقى قسم الأعمال الخارج...

• China best Copper Conductor Cable on sales
  • China best Copper Coaxial Cable on sales
  • China best Copper Lan Cable on sales

Get Copper Conductor Cable & Copper Coaxial Cable Now!

Click Here To Request a Quote

Administration building

cabling workshop

Medium voltage cable workshop

copper wire drawing workshop

Top Categories

 

Chengtiantai Cable (CTT Cable)Since 1983

company news

china latest news about INDONESIA IEAE EXPO 2019 REVIEW

INDONESIA IEAE EXPO 2019 REVIEW

On November 15, 2019
Indonesia is the largest economy in Southeast Asia and the group of 20 nations, a population of more than 248 million (2013 data), is ranked fourth in the world’s population, per capita below the age of 30, young population structure, strong consumer awareness. Indonesia is the country of thousand ...
china latest news about CAMBUILD' 2019 REVIEW

CAMBUILD' 2019 REVIEW

On November 4, 2019
This September 18th to 20th, The @CAMENERGY 2019, Also known as @CAMBUILD 2019, Which was the Cambodia’s No.1 International Power Generation, Transmission, Distribution & Electrical Engineering Exhibition was held at the Diamond Island Exhibition & Convention Centre in the heart of Phnom Penh. @ CTT ...
china latest news about Expecting your visit at IEAE Indonesia this September 2019

Expecting your visit at IEAE Indonesia this September 2019

On September 10, 2019
Anttending the @IEAE will be a great opportunity for @CTT CABLEhttp://copperconductorcable.com/ to showcase in Indonesia which is the world's fourth most populous nation. It has maintained political stability and is one of Asia Pacific's most vibrant economies, emerging as a buoyant middle-income ...
china latest news about CTT Cable will attend Camenergy 2019 this September

CTT Cable will attend Camenergy 2019 this September

On August 15, 2019
CAMENERGY 2019, Cambodia’s No.1 International Power Generation, Transmission, Distribution & Electrical Engineering Exhibition will be held at the Diamond Island Exhibition & Convention Centre from 18-20 September 2019. This is the ideal platform to connect with key decision-makers of Cambodia’s ...
china latest news about CTT Cable's show at Bangkok IMPACT Arena in Thailand

CTT Cable's show at Bangkok IMPACT Arena in Thailand

On July 4, 2019
This June 27 to June 29, The LED Expo Thailand 2019 was held as scheduled at Bangkok IMPACT Arena, Exhibition and Convention Center. CTTCABLE team participated in the exhibition, attracting so many visitors to the exhibition with professional @cable and @wire solutions as well as high-quality ...